رسالة المدير التنفيذي

من دواعي فخرنا واعتزازنا أن نساهم لاكثر من ثمانية وثلاثين عاما في بناء وطننا الحبيب. ورغم أننا سلكنا طريقا حافلا بالتقلبات والتغيرات وتجاوزنا الكثير من الصعوبات، لكن عذوبة البناء وامتلاك عالم أفضل، يعمل على تذليل جميع التحديات والعقبات.
وتعد شركة "استراتوس" اليوم شركة مقاولة تعمل في داخل البلاد وخارجها ولا تعرف حدودا للبناء والإنماء. وليس بناء بلدنا يشكل مهمة دائمة يتحمل مسؤوليتها الرجال والنساء العاملون في شركة استراتوس فحسب بل أن تصدير الخدمات الهندسية يشكل مهمة أخرى تعد استراتوس من روادها. إن شركة استراتوس الدولية للمقاولات هي الشركة الأولى التي اهتمت في مجال صناعة البناء، بتصدير الخدمات الهندسية إلى خارج البلاد. وتتواصل عملية تصدير الخدمات الهندسية منذ عام 1999 وإلى الآن، ويمكن في الوقت الحاضر مشاهدة آثار ونتائج هذا العمل الباعث على الإعتزاز في كل من اليمن وبنغلادش وباكستان وجيبوتي وفنزويلا والعراق.
إن إنجاز مشاريع مهمة ووطنية في مجال الطرق والسكك الحديد والإنشاءات والسدود ومحطات توليد الطاقة والأنفاق في المناطق الوعرة وعلى الأنهر الجارفة بدءا من وسط ايران ووصولا إلى أقاصى البلاد وكذلك توسيع نطاق نشاطات استراتوس لتغطي خارج البلاد، هو بلا شك حصيلة ثقة أرباب العمل بهذه الشركة ونتيجة تمتع استراتوس بهيكلية وتنظيم فاعل ومنسجم.
إن شركة استراتوس الدولية للمقاولات هي أول وأقدم عضو في استراتوس القابضة التي تستفيد من التجارة المفيدة والمثمرة لشركة استراتوس الدولية للمقاولات في صناعة البناء والتشييد لتنشط في سائر المجالات الاقتصادية والمصرفية والتجارية والتأمين والتمويل والصادرات والواردات و... في داخل البلاد وخارجها.
إن آفاق شركة استراتوس الدولية هي آفاق زاهرة ومشرقة. لان إدارة الشركة تؤمن إيمانا راسخا بوجود هيكلية منجسمة قائمة على المواصفات القياسية العصرية في العالم. وفي هذه الهيكلية محددة الأهداف فان جهود الموظفين المثابرين والعمال المتمرسين تمتزج بالمعرفة العصرية ليتيح ذلك إمكانية عرض خدمات ملائمة.